Text

جهاز الالعاب بلايستايشن Playstation 5

جهاز الالعاب بلايستايشن Playstation 5

أشارت بعض الشائعات السابقة إلى صدور بلايستايشن 5 (PS5) مع نهاية السنة الجارية 2018. في الواقع، إذا اعتمدنا على أقوال مطوري الألعاب، فنسخة جهاز بلايستايشن القادمة لن تكون قبل 2020.
بحلول سنة 2020 بإذن الله، ستكون بلايستايشن 4 قد عمّرت لسبع سنوات كاملة، وهي مدة زمنية قريبة من الأجهزة السابقة لنفس الشركة. ولمعرفة المزيد عن النسخة القادمة وتاريخ صدورها، قام الصحفي جيسون شريير من موقع كوتاكو بالتقرب من العشرات من مطوري ألعاب الفيديو.
عندما تقترب سوني Sony من إطلاق نسخة جديدة من منصات بلايستايشن، تقوم الشركة اليابانية بالإعلان عن ألعاب الفيديو التي ستتوفر عليها المنصة منذ اليوم الأول للإطلاق. هذا لأن Sony تقوم بتوفير أدوات للبرمجة متوافقة مع بيئة المنصة الجديدة لصالح استوديوهات تطوير الألعاب المختلفة. وقال بعض مطوري الألعاب أن استغلال هذه الأدوات يتطلب ما بين 18 و 24 شهرا، وأن تسويق المنصة الجديدة يكون طبعا بعد نهاية هذه المدة الضرورية.
 وحسب موقع كوتاكو، فإن معظم استوديوهات الألعاب لم تسمع عن بداية تصنيع منصة بلايستايشن 5 من طرف سوني، و إن كان الأمر كذلك، فهذا سيكون مفاجئة كبيرة وغير سارة لهم، لأن تطوير الألعاب الخاصة بها يجب أن ينطلق أيضا منذ الآن، وهم لم يحصلوا بعد على الأدوات اللازمة. هذا يعني أن حتى سنة 2019 ستكون غير محتملة لمشاهدة بلايستايشن 5.
يقول الصفحي جيسون أن هناك احتمالا واحدا قد يُسرّع في برنامج بلايستايشن 5، هو اشتعال المنافسة مع شركة مايكروسوفت لو قامت هذه الأخيرة بإطلاق منصة Xbox One X2. لكن الأخبار التي تحوم حول هذه الأخيرة أيضا غير مكتملة و بعيدة عن الرسمية.
يذكر أن هناك أيضا بعض الشائعات عن توفر أدوات برمجة "غير رسمية" لمنصة بلايستايشن 5 لدى بعض الأستوديوهات المقربة من شركة سوني، وتأتي هذه الأدوات في شكل جهاز كمبيوتر قوي مع بعض أدوات الرسومات، المعالجات و البرامج. لكن الشركة اليابانية لم تُدل بأي تعليق حول صحة ذلك.
كشف رئيس شركة “سوني بلايستيشن” عن بعض التفاصيل المتعلقة بجهاز الألعاب “بلايستيشن 5″، الذي يعتقد أنه آخر جهاز ستنتجه الشركة.
ووفقا لما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة سوني بلايستايشن جيم ريان، فإن جهاز “بلايستيشن 5” سيحتوي على تحديثات كبيرة جدا، وسيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الرابع من الجهاز أن يلعبوا الألعاب المحدثة.
وقال ريان “نحن نريد ضمان أن يصبح لدى عشاق بلايستيشن معلومات واضحة تماما عن الجهاز من قبلنا، وبالتالي إزالة الغموض عن كل ما يتعلق به وعدم اللجوء إلى الحصول عليها من أطراف ثالثة أو رابعة”.
وأكد ريان صحة المعلومات المتعلقة بالسرعة الكبيرة التي يتمتع بها محرك التخزين “أس أس دي” الذي صنعته الشركة خصيصا لهذا الجهاز، وأنه سيتوافر في كل الطرز منه.
ويعتقد أن ذلك المحرك سيعمل على تحسين أداء جهاز بلايستيشن 5 بشكل ملحوظ عن طريق السماح له بسحب البيانات والمعلومات بسرعة كبيرة للغاية، وبصورة أسرع من أي جهاز آخر.
ولهذا السبب على ما يبدو فإن هذا الجهاز سيكون آخر أجهزة بلايستيشن.
غير أن ريان يشكك في احتمال أن يكون هذا التحديث هو الأخيرن، مشيرا إلى أن الخبراء قالوا إن جهازبلايستايشن 4 سيواجه الفشل الذريع بسبب انتشار الهواتف الذكية، وهو ما لم يحدث.
لكنه قال “من يدري كيف سيتطور الجيل الجديد من جهاز بلايستيشن؟ هل سيكون هناك شكل هجين بين الجهاز والتكنولوجية السحابية؟” مرجحا أن الأمر قد يكون جهازا هجينا.
تحديثات PS5 الجديدة!
 PS5 تم الإعلان عنها رسميًا من قبل Sony Mark Cerny
تقول الشائعات أن PS5 سوف تغلب على مواصفات مشروع سكارليت
المديرين التنفيذيين الصناعة تزن على PS5
لم يعرف فريق PlayStation من Sony بشراكة Microsoft
تهدف Sony إلى تجاوز Stadia’s 10.7 Teraflops

تحديثات تاريخ إصدار PS5 الجديد!
هل أنت مستعد لجهاز PS5 ، أفضل وحدة تحكم معروفة للبشرية؟ نأمل ذلك لأنه قادم رسميًا! تشير أحدث أدلة إلى تاريخ إصداره في عام 2020 والذي توقعناه بدقة قبل سنوات. Sony هي مخلوق من اللاعبين الزملاء المعتادين ، كما نحن جميعًا.
تصميم PS5:
أصبح تصميم وحدة التحكم في اللعبة أكثر تركيزًا في السنوات الأخيرة. على الرغم من أن PlayStation الأصلي لم يكن كثيرًا للنظر ، إلا أن PS2 و PS3 و PS4 جميعها لها تصميماتها الفريدة لتكمل بقية مركز الترفيه لديك. سيكون لجهاز PS5 مظهر جديد قاتل عندما يتم إصداره ، ولكن لدينا بالفعل أفضل فنانين لدينا في هذه القضية. للاطلاع على أفضل المفاهيم والتصاميم ، تحقق من صفحة تصاميم مفهوم PS5.
مواصفات PS5: القوة المحتملة لجهاز PS5
عندما يتم الإعلان عن نظام جديد ، فإن أول شيء نريد أن نعرفه هو كيفية تكدس المواصفات مع المنافسة. تعد لوحات ألعاب اليوم آلات معقدة ، لذا أنشأنا صفحة معقدة لمناقشة الأجهزة التي ستستخدمها سوني في PS5. سواءً كانت وحدة معالجة الرسومات GPU أو وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي أو محرك الأقراص الثابتة أو حتى الشبكة ، فكل شيء على صفحة المواصفات جاهز لتراه.
العاب PS5
الألعاب هي شريان الحياة لأي وحدة تحكم ، و PS5 لا يختلف. قامت شركة Sony بإخراج بعض من أفضل الميزات الحصرية في الذاكرة الحديثة ، ولكنها ستحتاج إلى مواصلة هذا الزخم في جهاز PS5. كيف يمكنهم إحضار الحرارة ، وما أنواع الألعاب التي يمكن أن نتوقعها؟ كل هذا ، وسيتم الكشف عن الكثير على صفحة ألعاب PS5 الخاصة بنا!
أحدث أقدم