Text

كتاب تعليم السياقة في الجزائر ملف PDF

تحميل كتاب تعليم السياقة في الجزائر ملف PDF

يتناول كتاب تعليم السياقة في الجزائر المعروف باسم "كود السياقة"، العديد من الموضوعات المتعلقة بإشارات المرور وقواعد المرور في الجزائر. يعتبر الكتاب دليلًا شاملاً للسائقين الجدد والمتدربين على السياقة، حيث يتضمن العديد من المفاهيم والقواعد الهامة التي يجب على السائقين معرفتها قبل الانطلاق في الطريق.

ويتضمن الكتاب شرحًا مفصلاً لجميع إشارات المرور ومعانيها، بالإضافة إلى قواعد السير والسلامة الأساسية التي يجب على السائقين احترامها. كما يتضمن الكتاب شرحًا لقانون المرور في الجزائر والعقوبات المفروضة على المخالفين.

يعتبر "كود السياقة" كتابًا مهمًا لكل شخص يرغب في الحصول على رخصة القيادة في الجزائر، ويمكن استخدامه كدليل شامل للسائقين المحترفين والمتدربين على السياقة. ويعد الكتاب أداة مهمة لتحسين السلامة المرورية وتعزيز الوعي بالسلوك السليم على الطريق.

كتاب تعليم السياقة للمبتدئين مقدم من طرف شبكة الفنك العربية حيث الكتاب الأصلي الذي أخذت منه الصور هو كتاب امتحان رخصة السياقة الذي يستعمله المشرفون على امتحان رخصة السياقة أثناء اجتياز الامتحان النظري الكود.

يقدم هذا الكتاب كيفية تعلم القيادة للمبتدئين عن طريق تقديم اسئلة امتحان السياقة الكود فهي تعليم نظري للسياقة في الجزائر.

تنبيه من طرف المؤلف (شبكة الفنك العربية) : كتاب امتحان رخصة السياقة الذي بين أيديكم هو نتيجة عمل شخصي عن طريق جمع المعلومات والصور من عدد من المصادر، إضافة إلى المعلومات القليلة والمتواضعة التي أعرفها شخصيا عن قانون المرور وعلى هذا الساس أنبه القراء الكرام إلى أن المعلومات الموجودة في هذا الكتاب قد ل تكون دقيقة بشكل كامل أو أنها قد تحتوي على أخطاء. صفحة من كتاب تعليم السياقة في الجزائر

تحميل كتاب تعليم السياقة في الجزائر ملف PDF



يمكنكم زيارة موقع شبكة الفنك العربية لتصفح كتاب تعليم السياقة على الانترنت

(تم تحديث روابط التحميل في 25/04/2022)
كتاب امتحان رخصة السياقة في الجزائر pdf , تحميل اشارات المرور في الجزائر pdf , كتاب تعليم السياقة باللغة العربية في الجزائر , تحميل كتاب تعليم قيادة السيارات pdf , دليل السياقة في الجزائر pdf
أحدث أقدم