Text

نموذج طلب خطي لاستخراج كشف الحساب البريدي الجزائري الجاري CCP

نموذج طلب خطي لاستخراج كشف الحساب البريدي الجزائري الجاري CCP

ما هو الحساب البريدي الجاري؟

الحساب البريدي الجزائري الجاري هو حساب مصرفي يتم فتحه في مؤسسة البريد الجزائرية، ويتيح لحامله القيام بالعديد من العمليات المصرفية، مثل الإيداع والسحب والتحويلات الداخلية والدفع الإلكتروني وغيرها.

كيف أقوم بفتح حساب بريدي جاري؟

لفتح حساب بريدي جزائري جاري، يجب على الشخص المهتم بذلك زيارة أي فرع من فروع البريد الجزائري وتقديم الوثائق اللازمة، والتي تتضمن بطاقة التعريف الوطنية ورقم الهاتف وعنوان السكن، بالإضافة إلى الحد الأدنى من المبلغ المطلوب للإيداع في الحساب. يتم تحديد هذا المبلغ من قبل فرع البريد الجزائري الذي يتم فتح الحساب به.
يتم إصدار بطاقة بريدية مع الحساب الجاري والتي يمكن استخدامها في السحب والإيداع، وكذلك الشيكات والتحويلات الداخلية. يمكن لحامل الحساب الجاري البريدي أيضًا استخدام خدمات البريد الجزائري الإلكترونية للقيام بالمدفوعات الإلكترونية وإدارة حسابه عبر الإنترنت.

كيف يمكن الحصول على كشف الحساب البريدي الجاري؟

يمكن الحصول على كشف الحساب البريدي الجاري من خلال زيارة أي فرع من فروع البريد الجزائري، وذلك بتقديم طلب كشف الحساب البريدي الجزائري الجاري وبطاقة التعريف الوطنية ونسخة طبق الاصل من بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بحامل الحساب.

كما يمكن الحصول على كشف الحساب البريدي الجاري عن طريق استخدام خدمات البريد الجزائري الإلكترونية، حيث يمكن لحامل الحساب تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به عبر موقع البريد الجزائري الإلكتروني، والاطلاع على جميع العمليات المصرفية التي تمت على الحساب والرصيد المتاح والحركات السابقة.

علاوة على ذلك، يمكن طلب إرسال كشف الحساب البريدي الجاري عبر البريد العادي، حيث يتم تحديد عنوان البريد الذي يتم إرسال الكشف إليه، وسيتم إرسال الكشف بعد فترة زمنية محددة.

في هذا الموضوع نموذج طلب كشف الحساب البريدي الجاري باللغة العربية حيث انك تستطيع نسخه ولصقه مباشرة في ملف الوود وماعليك فعله هو وملء الفراغات فقط. او يمكنك تحميل النموذج من الرابط الموجود في الاسفل.

طلب كشف الحساب البريدي الجزائري الجاري


يمكنكم تحميل النموذج ملف وورد word او doc جاهز للطباعة من الرابط التالي: من هنـــــــــــــــــــــا

كما يمكنك نسخ النص ادناه ولصقه على ملف وورد فارغ وطباعته
__________________________________________________________________________

من السيد:                                                                              الى السيد مدير البريد والمواصلات

الموضوع: طلب كشف الحساب البريدي الجاري

             لي عظم الشرف ان اتقدم الى سيادتكم بطلبي هذا والمتمثل أعلاه واحيطكم علما أن رقم حسابي هو .................................. clé .......

و ذلك للفترة الممتدة من ........................... الى ...............................

               وفي الأخير تقبلوا مني فائق الشكر والتقدير.
.المعني
أحدث أقدم