القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج استقالة من العمل بالانجليزي

نموذج طلب استقالة باللغة الانجليزية
نموذج استقالة بالانجليزي
كيفية كتابة إستقالة من الوظيفة بالإنجليزي - نموذج طلب استقالة من العمل باللغة الانجليزية

الإستقالة هي إجراء قانوني يتمثل في إعلان شخص ما، سواء كان رئيسًا تنفيذيًا لشركة أو عضوًا في حكومة أو مسؤولًا في منظمة، عن نيته التخلي عن منصبه أو وظيفته الحالية. ويمكن للإستقالة أن تكون مفاجئة أو مخططة مسبقاً، ويتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال رسالة كتابية أو شفوية تتضمن تفاصيل الإستقالة والأسباب التي أدت إليها.

ويعتبر الإستقالة إجراء مهم في العديد من المؤسسات والمنظمات، حيث يمكن أن تكون نتيجة لعدة عوامل مثل عدم الرضا عن البيئة العملية أو الأداء السيئ أو الخلافات الداخلية. وقد تخضع الإستقالة لبعض الشروط والإجراءات المحددة من قبل القانون أو اللائحة الداخلية للمؤسسة أو المنظمة التي يعمل فيها الشخص المستقيل.

في هذا الموضوع تجدون نموذج مكتوب باللغة الانجليزية لإستقالة رسمية من العمل، يمكنك نسخها ولصقها في ملف وورد وطبعها وتقديمها الى مديرك حتى يمكنك التخلي عن عملك. لا تنسى تغيير الكلمات الموجودة باللون الاحمر بين [].
تحميل نموذج طلب إستقالة باللغة الإنجليزية ملف وورد


في ما يلي استقالة مكتوبة بالانجليزية Simple Resignation Letter
Dear [Recipient's name]:

Please accept this letter as my formal resignation as [your position] for [company name] to become effective as of [resign date]. I have accepted a position in [state, place].

I believe this position will offer me more challenge and opportunity for advancement as well as allow me to broaden my own skills, experience and knowledge.

I want to take this opportunity to thank you and [company name] for your time and efforts in my training and advancement during the last [time period]. The support and concern shown for me has been deeply appreciated. There will be no need for the extension for a counter offer as I would not look favorably upon it.

I wish you and the company continued success, and should you need my assistance in any way, please do not hesitate to let me know.

Sincerely,

[Your Signature]​