Text

أفضل 3 مواقع لمعرفة اسعار العملات الرقمية بيتكوين
أفضل 3 مواقع لمعرفة اسعار العملات الرقمية بيتكوين
نقترح عليكم افضل ثلاثة مواقع لمعرفة اسعار العملات الرقمية وكذلك معرفة سعر البتكوين ثانية بثانية مباشرة من منصات التداول، كما يمكنكم ايضا رؤية تغير اسعار العملات الالكترونية بيتكوين دولار خلال اليوم السابق او الاسبوع او السنة السابقة من خلال منحنى الشارت في الموقع، كما تجدون كل المعلومات حول العملة اضافة الى المنصات التي توجد بها هذع العملة.
1- كوين ماركت كاب CoinMarketCap
وهو افضل موقع لمعرفة اسعار العملات الرقمية حيث يحتوى على اكثر من 2000 عملة مشفرة، يمكنك من خلال الموقع اسعار العملات سواء بالدولار او البيتكوين او الايثيريوم او الليتكوين او بعملة الريبل، كما يمكنك معرفة اكثر العملات ربحا او خسارة خلال 24 ساعة او خلال الاسبوع، اضافة الى اخر العملات المضافة والمميز في الموقع هو انه يمكنك اضافة العملات التي تريد متابعتها من خلال قائمة المراقبة Watchlist.

2- كوين جيكو CoinGecko
هو موقع شبيه بالموقع الاول ولكنه يحتوى على عملات اكثر حيث يحتوي على اكثر من 4800 عملة، واكثر من 300 منصة تداول، كما يحتوى الموقع على قائمة العرض الاولى للعملات الرقمية (Initial Coin Offering (ICO. 

3- برييف Preev
موقع برييف هو موقع بسيطيمكنك من خلاله معرفة اسعار العملات الرقمية التالية بيتكوين لايت كوين ودوجكوين فقط، ولكن الموقع رائع وهو يعرض السعر اللحظي للعملة.
أحدث أقدم