Text

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي
National Geographic Channel Abu Dhabi HD
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي National Geographic Channel Abu Dhabi HD
تعتبر قناة National Geographic Abu Dhabi واحدة من أهم القنوات التلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر تجربة مميزة للمشاهد من خلال برامجها الوثائقية التي تعرض العديد من المواضيع المختلفة التي تهم الجمهور العربي.

تأسست القناة في عام 2009 بالشراكة بين شركة National Geographic وشركة Abu Dhabi Media، وهي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الوثائقية التي تتناول المواضيع العلمية والتاريخية والثقافية والبيئية والسفر والمغامرة، كما تعرض أيضًا برامج حول الحيوانات والطبيعة.

يتميز عرض البرامج على قناة National Geographic Abu Dhabi بالجودة العالية للصور والصوت، وتقديم محتوى مفيد وشيق للمشاهد، وتعرض القناة العديد من البرامج المميزة والحصرية التي تنتجها بنفسها وتتميز بالتقنيات العالية والمواضيع الهامة.

يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالبرامج المختلفة التي تعرضها القناة، مثل برنامج "مغامرات الصحراء" الذي يأخذ المشاهدين في رحلة استكشافية في أعماق الصحراء ويكشف لهم أسرار الحياة في هذا البيئة القاسية، كما يتميز برنامج "أسرار حديقة الحيوان" بتقديمه لقصص حيوانات مثيرة وممتعة ومفيدة للمشاهدين.

إلى جانب ذلك، تتميز القناة بتقديم برامج تعرض أماكن ومدن حول العالم وتستكشف الثقافات المختلفة والتقاليد والعادات، مثل برنامج "كنوز مصر المفقودة" والذي يأخذ المشاهدين في رحلة لاستكشاف المواقع الأثرية والمعالم الشهيرة والثقافة العالمية، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي. تقدم القناة محتوى غني ومتنوع يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، من الطبيعة والحياة البرية إلى التاريخ والثقافة والعلوم.

تعتبر قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي إحدى الشركات التابعة لشبكة ناشونال جيوغرافيك، والتي تعتبر واحدة من أهم المؤسسات الرائدة في مجال الوسائط المتعددة والتي تعمل على نشر المعرفة والتثقيف والترفيه. وتتميز قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بمحتواها المتميز والذي يعتمد على الجودة والإبداع والتميز، وتسعى القناة دائمًا لتحديث محتواها وتوفير محتوى متنوع يناسب جميع أفراد الأسرة.

يتميز برامج القناة بأسلوب تصوير فريد ومثير للاهتمام، وتعرض القناة برامج منوعة منها برامج المغامرات والسفر والتحقيقات، والتي تأخذ المشاهدين في رحلة عبر العالم لاستكشاف الثقافات والأماكن الفريدة والأسرار الغامضة، كما تقدم القناة أيضًا برامج عن الحياة البرية والحيوانات والطبيعة والكون، والتي تعتبر شيقة وممتعة لجميع الأعمار.

الموقع الرسمي لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي


الصفحة الرسمية لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على فايسبوك


الصفحة الرسمية لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على انستاغرام


القناة الرسمية لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على يوتيوب


* تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي على النيل سات 7° غربا على التردد التالي: (آخر تحديث يوم 15/04/2023)

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي HD
التردد :             11411
الاستقطاب :        أفقي
معدل الترميز:     30000

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي SD
التردد :             11526 (القناة غادرت هذا التردد)
الاستقطاب :        أفقي
معدل الترميز:     27500

* تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي على العرب سات 26° شرقا على التردد التالي: (بالنسبة للجودة العالية HD فهي غير متوفر على عرب سات)

ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي SD
التردد :             11804 (القناة غادرت هذا التردد)
الاستقطاب :        أفقي
معدل الترميز:     27500
أحدث أقدم